سياسية الخصوصيه

Powered By Blogger

Translate

Search This Blog

مجلة فنية لعرض الاعمال الفنية لجميع الوجوه الشابة

Monday, November 4, 2019

اسما شريف منير ترد واسرة الشيخ محمد متولى الشعراوى الافضل تجاهلها





قال أحمد محمد متولي الشعراوي .. نجل الشيخ الشعراوي إن من أساءت إلى الشيخ شعراوي مؤخرا بنت صغيرة مضحوك عليها والأفضل تجاهلهم.

وأضاف نجل الشعراوي فى تعليقه على ما قالته أسما شريف منير أن الشيخ الراحل له بعض الآراء المتطرفة، قائلا :- "إن الله يدافع عن الذين آمنوا مستطردًا.... والدي كان مؤمن

* * * * *

وأوضح ( أحمد ) والدي كان يغضب حينما كنا نتطوع في الدفاع عنه ... إذا أسيء إليه وكان يقول لنا خلى اللي يقول يقول

وأشار إلى أنه حين يؤدي الإنسان رسالته ويفعل ما يمليه عليه ضميره وما هو مقتنع به تماما لن ينشغل باتفاق الناس عليه فالمولى * عز وجل * لم يتفق عليه الجميع فكيف سيتم الاتفاق على الشيخ الشعراوى

* * * * *


وأكد * يحق لأي شخص الاختلاف مع الشيخ الشعراوي لكن بأدب بمعنى أن يقول - أنا بعتبر كلامه تطرف بعيدا عن الشيخ نفسه و أما أن يقال إن الشيخ نفسه متطرف أو يحض على هذا.. هذا كلام تداعيات

وعن اعتذار الإعلامية أسما شريف منير عن الإساءة للشيخ الشعراوي ذكرنجله - تابعت البيان ولكنه اعتذار أقبح من ذنب وليس من المفترض أن يخطئ الشخص
... ويعتذر بعد ذلك

* * * * *

فيما علق محمد عبدالرحيم - حفيد - الإمام محمد متولي الشعراوي- على ما قالته أسما شريف منير بإن جده تشفع له سمعته .. لا فيه كبير ولا صغير ولا عالِم ورئيس جامعة أو رئيس محكمة إلا يعلم من هو الإمام الشعراوي.. إن كانت لا تعلم فتلك مصيبة وإن لم تعلم فتلك مصيبة أكبر



* * * * *

وأضاف خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج (حضرة المواطن) والذي يقدمه الإعلامي ( سيد علي ) والمذاع على فضائية ( الحدث اليوم ) أن الإمام الشعراوي هو رمزا للسماحة وكان قدوته سيدنا محمد * صلى الله عليه وسلم * وصديقه البابا شنودة - والمفكرين العظام، متسائلا ؟ "من أين أتوا بالتطرف لينسبوه إليه
... موضحا - أن الإمام الشعراوي خاض معارك ضد المتطرفين كثيرا

واختتم حفيد الإمام الشعراوي - أن اعتذار الفنانة أسما شريف منير مقبولا كونها لا تعلم من هو الإمام محمد متولي الشعراوي

* * * * *




* * * * *


وردت أسما شريف منير بعدها لتقول : حصل بيني وبين شخص حوار أسأت فيه التعبير عن اللي عايزه أقوله وحساه اتفهم كلامي على إني بنتقد فضيلة الشيخ محمد متولي الشعراوي أنا بتكلم من غير ما بحسب كلامي وأنا مقصدش بأي حال من الأحوال إني أغلط أو يوصل كلامي بشكل غلط كده و أنا مش بقيم فضيلة الإمام أنا عموما عمري ما أحب أغلط في حد

* * * * *

وتعرضت ( أسما شريف منير ) اخير للهجوم من المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي فيس يوك إلا أنها اعتذرت قائلة -- أنا بعتذر جدا جدا عشان لم استطع أن أحسن التعبير و اختيار الكلمات الصحيحة -- وده يمكن عشان لسه بتعلم وقلة خبرتى وده عن عدم إدراك الموضوع بشكل سليم أنا لسه بتكلم على طبيعتي زي أول يوم قررت إني أظهر فيه على السوشيال ميديا .. بس دلوقتي لازم أخد بالي من كل كلمة بقولها عشان كل حاجة بتتحسب عليا وده جديد عليا و كل مافي الموضوع إني كنت بدور عن مرجع ديني ودروس دينية عشان أفهم بشكل مبسط

* * * * *

وأضافت قائلة :- فضيلة الشيخ / محمد متولى الشعراوي أعمق من قدراتي لإنني فعلا في حاجات فعلًا مفهمتهاش وأنا مبتدئة بحاول أتعلم وأقرب أكتر من ربنا وعموما أنا بعتذر فعلا عن ذلة لساني وكلمتي .... وحقيقي أكن للشيخ / محمد متولى الشعراوي كل الاحترام والتقدير رحمه الله عليه وجزاه الله كل خير ....... وربنا يعلم نيتي كانت إيه


***********************


***********************

No comments:

Post a Comment