سياسية الخصوصيه

Powered By Blogger

Translate

Search This Blog

مجلة فنية لعرض الاعمال الفنية لجميع الوجوه الشابة

Saturday, February 22, 2020

أحمد حلمي يتحدث عن لقائه بالدكتور مجدي يعقوب ... كما أعلنت الإعلامية منى الشاذلي أنها ستستضيف جراح القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب




تبرع الفنان أحمد حلمي بمبلغ مليون جنيه مصري لصالح مستشفى الدكتور مجدي يعقوب الجديدة للقلب التي يتم بناؤها في القاهرة، وذلك خلال مبادرة "صناع الأمل" في دولة الإمارات.


Facebook نشر حلمي صورة جمعته بالدكتور مجدي يعقوب بعد تكريمه، عبر حسابه على ،

وعلّق كاتبا: "أخيرا قابلت الدكتور مجدي يعقوب.. ومش كده وبس،

لا ده أنا كمان حضنته وقعدت جنبه.. ومش كده وبس.. ده احنا كمان اتكلمنا كتير وفي الآخر اتصورت معاه.. إحساس رهيب".


تابع: "دكتور مجدي ليه رهبة لا توصف.. أنا كنت فاهم إن الرهبة من أي شخص بتيجي من الهيبة والقوة.. لكن عرفت إن في رهبة بتيجي من طيبة وإنسانية

الشخص اللي قدامك.. ودي اللي اسمها رهبة رهيبة.. أنا حصلت لي رهبة رهيبة.. وحقيقي بالصورة دي أنا دخلت التاريخ".





أعلنت الإعلامية منى الشاذلي أنها ستستضيف جراح القلب العالمي مجدي يعقوب الأربعاء المقبل في برنامجها "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض عبر

CBC.

كما أعلن الإعلامي وائل الإبراشي ميعاد استضافة مجدي يعقوب في برنامجه الجديد "التاسعة" الذي يعرض عبر القناة الأولى.

ومن المقرر أن الجراح العالمي ضيفا في البرنامج مارس المقبل.


وقد تعاون الجراح العالمي مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى في مبادرة صناع الأمل التي تمكنت من جمع


تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه من أجل بناء مستشفى مجدى يعقوب الجديد للقلب فى القاهرة.

***********************


***********************

1 comment:

  1. احمد حلمى ده فنان برنس الصراحة

    ReplyDelete